-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
كشف رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي في حديث إذاعي، أن العجز المالي وصل نحو 200 مليون ريال، مبيناً أن مجلس إدارته يسعى لوضع خطة تسهم في إنهاء تلك المعضلة خلال الفترة المتبقية لهم في السنوات الثلاث القادمة.

وأوضح الحائلي، أن إدارته تعمل على حل 4 قضايا صدرت بها أحكام من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، مطمئناً جماهير العميد أن ما يتردد أخيراً أن النادي مهدد بالهبوط أو خلافه كلام لا يمت للحقيقة بصلة.


وقال: «لدينا إدارة قانونية وفريق عمل تم تشكيله لمتابعة جميع القضايا التي على النادي، كما أثني على اهتمام ومتابعة وزارة الرياضة وعلى رأسها الأمير عبدالعزيز الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، ولن تكون هناك أية عقوبات على النادي مستقبلا».

وأوضح الحائلي أن النادي توصل لاتفاق مع المدرب سييرا بشأن مستحقاته المالية البالغة قيمتها 2.8 مليون دولار، وسيتم سدادها له على دفعات خلال المرحلة القادمة، مشيراً إلى أنه حرص على التواصل مع رجالات نادي الاتحاد وأبرزهم الرئيسان السابقان منصور البلوي والمهندس حاتم باعشن، وعضو الشرف الفعال أسعد عبدالكريم الفريح، والاستنارة بآرائهم من خلال خبرتهم الرياضية والاستفادة من الأعمال التي قدموها لنادي الاتحاد في السنوات الماضية.

وطالب الرئيس الاتحادي جماهير ناديه بالوقوف إلى جانب الفريق بدعمهم وتشجيعهم من أجل تحقيق آمالهم وطموحاتهم في المرحلة القادمة، مختتماً حديثه بـ«أن هناك تغييرات إدارية في الفترة القادمة بما يسهم في دعم استقرر النادي».